Icon Icon

25‏/09‏/2012

دبا الحصن يعلن تعاقده مع الثنائي البرازيلي أنطونيو وهولمان

دبا الحصن يعلن تعاقده مع الثنائي البرازيلي أنطونيو وهولمان

أعلن مجلس إدارة نادي دبا الحصن برئاسة خميس علي خصاو، التعاقد مع الثنائي الأجنبي البرازيلي، المهاجم ماركو أنطونيو ومواطنه فيليب هولمان لاعب الوسط، ويجري البحث حالياً عن المحترف الثالث.
وكان مجلس إدارة دبا الحصن قد عقد اجتماعاً بكامل أعضائه، حيث ترأس خميس خصاو الاجتماع مرحباً بانضمام العضو الجديد أحمد محمد المليح أمين السر العام المساعد، وعرض جاسم درويش رئيس بعثة الفريق العائدة من معسكر تركيا تقريراً مفصلاً عن فترة الإعداد الخارجي، والذي استمر أكثر من ثلاثة أسابيع، وتمت مناقشة السلبيات والإيجابيات التي رافقت المعسكر والذي كان في مجمله ناجحاً.
حيث أشاد درويش بروح الإصرار والتحدي التي صاحبت اللاعبين الذين وعدوا إدارة النادي بتقديم موسم متميز يؤهلهم لتحقيق أفضل النتائج ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى وفي مسابقة كأس رئيس الدولة.
من جهته، أشاد المدرب التونسي لطفي جباره بالمحترفين الأجانب الذين تم اختيارهم ضمن توليفة الفريق، وهما هولمان وانطونيو اللذين أثبتا جدارتهما قائلاً نسعى للتعاقد مع المحترف الثالث والذي سيكون في وظيفة الدفاع.
ألعاب جماعية
من جانبه، استعرض عبيد جمعة المرزوقي رئيس اللجنة الرياضية بالنادي نشاط لجنة الألعاب الجماعية وفرق المراحل السنية خلال الفترة الماضية، حيث بدأ إعداد جميع الفرق عقب شهر رمضان، وكان النادي قد تقدم باعتذار لاتحاد كرة اليد قبيل بداية الموسم الرياضي بعدم المشاركة في هذا القطاع لتعذر حضور اللاعبين حتى لا يتعرض النادي لعقوبة الانسحاب من المسابقة، مشيداً بالبداية القوية لفريق كرة الصالات في كأس الاتحاد بتحقيقه لفوزين على شرطة العاصمة وكذلك الجوازات.
كما تم تعيين أخصائيي علاج طبيعي جدد ذوي كفاءات عالية لجميع فرق النادي، ونوه خالد سالم المنصوري نائب الرئيس إلى أن الاجتماع سادت فيه روح الانسجام بين الأعضاء، مؤكداً دعم الإدارة لكافة الفرق والألعاب في سبيل الرقي وتقدم الرياضة في نادي دبا الحصن.
وفي ما يتعلق بأنشطة اللجنة الثقافية تم استعراض أوجه النشاط الثقافي الذي قامت به اللجنة خلال الموسم الرياضي الحالي وتنظيمها للعديد من الأنشطة الصيفية التي شارك فيها ما يقرب من 385 مشاركاً، وقد حصد النادي عدة جوائز، حيث فاز بالمركز الأول لكرة قدم الصالات وبرونزية في الألعاب المائية والمركز الأول في المسابقة الثقافية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك بروح رياضية